تجربتي مع الدروب شيبينج


السلام عليكم
** للمبتدئين **
 اليوم سوف أشارككم تجربتي المتواضعة حول الدروب شبينغ وتيشرت . عرفت الدروب شبينغ في صيف 2016 في منتدى Warrior Forum ورأيت أرباح خيالية فدفعني الفضول لزيادة مدخولي من الانترنت لأنني كنت اعمل في أفلييت
ومنذ ذلك الحين وأنا ابحث عن الجديد حتى تعلمت ،وصدفة في دراستي في التنمية المعلوماتية رأيت أستادي يتعامل مع أمازون في إحدى الحصص وكنت أنا الوحيد الذي له ميول الربح من النت بحيت رويت له قصتي مع أمازون وكيف حصلت على شيك 100$، ومنذ ذلك علمني بعض التقنيات الى أن رأيت موضوع حول شوبيفاي ل Mohammed Sakri ,وبعده فيديو بلال الضيفي وصديقه محمد ولاد علي . في فبراير اشتغلت مع أحد الاصدقاء كان قد بدأ في شوبيفاي ،كان عنده مشكل عدم الحصول على مبيعات فكتريت له قائمتي البريدية وكنت أنا الذي أقوم بالارسال ، بعد ذلك بدأت الامور تتحسن وحصل على مبيعات ،الآن لم أعد أشتغل معه لسرقته قائمتي البريدية التي جمعتها عن طريق اللاندين باج ، أنا الآن أشتغل في تيشرت والله حتى فيه الفلوس وخدام بوحدي .كنت خدام على نيتش اليوم العالمي بحال اليوم 04/05 هو يوم العالمي ديال star wats ,وBird .واحد نهار استهدفت اليوم العالمي البيتزا في أمريكا ومشيت سيفت ايميل لكاع بيتزيريات لي في نيويورم ولويزيانا ولوس أنجلس.... لمهم خدمو الخوت الدومين فيه الفلوس .
 ولكن ضروري تكون تعرف الانجليزية وفرنسية والفوطوشوب ، معندكش مع الفوطوشوب شوف ليك شي فريلانسر .دابا عنهضرو على طرق التسويق :1- كاين bing ads ، كنت كنجيب كوبونات 100$ ب 5$ من fivvr دبا والو .ولكن كينين طرق أخرين باش تجيبهم كتب في قوقل (كيفية الحصول على كوبون bing ads) ملي كنخد الكوبون كانكون قبل درت طريقة الدفع البايبال ولا كارد ، في حالة تسد الأكونت شري rdp amazon وخود كارد فيرتيال من entropay وحط فيها 2$ وفعل الحساب ، في bing ads كليك غالية ولكن كتجيب sale وبالخصوص من أستراليا وسويسرا .
2- كاين email marketing لي هو الطوب بالنسبة ليا ، الطريقة جلب dataa والارسال الى الالاف, وإنشاء الرسالة وتصل في انبوكس من بعض نشرحهم .
3- كاين solo ads والاشهار في الكروبات الفايسبوك، اليوتوب، فيميو ،.... .
الخوت أنا شرحت تجربتي ، أما facebook ads , instegram shoutout , ..... لم أشتغل بها .
طريقة إقناع الزبون بالشراء وemail marketing سوف أشرحها فيما بعد .
 نصيحة :أي حاجة تعلمتيها طبقها وجربها وشوف النتائج بعد شهر أو أكثر ماشي تبدا وتعكز ، كاين لي تيقولي باقي مابديت حرت أش ندير واش شوييفاي ولا تيشرت ولا ريسكين ولا ebay ,الخوت شوف حاجة وحدة وركز فيها أمتسنطش لبنادم ، أما راس مال إلى كان قليل بدا ريسكين من بعد دوز التيشرت من بعد ebay وشوبيفاي هو الاخر واش فهمتي علاش !!! حتى ندير فيديو ونزيد نشرح .
سمحوليا مشرحتش الامور التقنية ديال البايبال وكارد و 2checkout ،traking number ,... .
وإليكم بعض المواقع التي سوف تساعدكم :
1-  kijiji : https://goo.gl/L1uEyc
3- Statcounter : https://goo.gl/qyQEXZ
4- SEO ,SEM ,SMM : https://goo.gl/HHLvTA
5- Facebook search : https://goo.gl/OSJRAi
6- موقع الاعياد والايام العالمية والمناسبات : https://goo.gl/1LXYGl
7- customink : https://goo.gl/NEP2fc
8- keyhole : https://goo.gl/LZhNei
9- smallseotools : - https://goo.gl/PCiyAv - https://goo.gl/BkfVdN
10- sendgrid : https://goo.gl/h2F8QQ
11- الباك لينك الداخلي والخارجي : https://goo.gl/8EQpP6
مفهمتوش شيحاجة ولا شي موقع تعلمو تبحثو في قوقل ويوتوب
ان شاء الله من بعد ندير فيديو نشرح email marketingg وكيفية إقناع الزبون .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام بنعمي مبتدئ في التدوين اعشق كل ما له علاقة بالمعلوميات

5 التعليقات لموضوع "تجربتي مع الدروب شيبينج"

أزال المؤلف هذا التعليق. - حذف التعليق
الكاتب
avatar

عفوا يا اختي هدفنا الافادة

الكاتب
avatar

شكرا صديقي على الموضوع المفيد

الكاتب
avatar

مفهمتش ولا كلمة


الابتسامات الابتسامات