gmail point point

السلام عليكم ..
الدراري مع هاد الايام العروض تبارك الله كتار ..
و كاين لي كايطيح في شي بلان .. تايبغي ياخد منو بالزايد ..
و تايخصوه Gmail بزاف ..
تايصدق ماشي يصايب .. بزاف Gmail و دوك المشاكل .. ههه
و لي مطور شوية تايمشي يخدم بـ email temporaire ..
يعني ايمايل مصايب واجد .. تاتخدم بيه مدة محددة و تايفرفر ..
و كاين العفاريت هههه هوما لي تايخدمو بهادشي لي غاتشوفو لتحت هههه
المهم ا سيدي .. موقع تاتعطيه Gmail ديالك ...
تايعطيك منو 500 او على حساب عدد الحروف لي فيه ..
جميع الاحتمالات لي ممكن يكونو باستخدام النقط ما بين الحروف ..
البلان كاين في انه Gmail .. لا يحسب النقاط لي بين الحروف ..
و المواقع الاخرى تايحسبوهم .. هههههههه
مثلا الايمايل ديالي هو mohammed19@gmail.com
بالنسبة لـ Google .. كل الايمايات لي فيها نقطة ما بين شي حروف هيا ديالي ..
mohammed19@gmail.com
m.ohammed19@gmail.com
mo.hammed19@gmail.com
m.o.hammed19@gmail.com
moh.ammed19@gmail.com
m.oh.ammed19@gmail.com
mo.h.ammed19@gmail.com
m.o.h.ammed19@gmail.com
كل هادو و دوك 512 لي عطانى الموقع ديالي .. 🤩
واي ميساج جا في اي واحد منهم .. غايجي للـ Gmail الرئيسي لي بدون نقط ..
واخا تكون انت النهار الاول حليتي Gmail فيه النقط .. راه ادا جربتي دابا تدخل ليه بدون اي نقطة .. غايدخل .. وهداك هو الايمايل الرئيسي ديالك بالنسبة لغوغل ..
يعني بالنسبة ليك انت راه نفس الايماليل .. واخا دير النقط ما بين الحروف
و بالنسبة للمواقع لوخرين مساكن ههه .. راهم ايمايلات جداد
 الموقع هاهو : http://maildot.best
( الموقع راه غير زربت عليه بهاد المناسبة ههههههه )
كتب الايمايل ديالك في الموقع .. ماديرش فيه النقط و ماديرش @ ..
من تسالي دير SAVE .. تايعطيك ملف txt ناضي فيه كل الايمايلات ديالك ..
فتحو بـ notepad++ من اجل انه يبان ليك كل Gmail في سطر بوحدو ..
الف الف مبروك 😘
و للعم فقط .. مـــــــــــاشي اي موقع تايخدم معاه هادشي ديال النقاط .. كاين لي عارفينو و راضين معاه البال ✌️

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام بنعمي مبتدئ في التدوين اعشق كل ما له علاقة بالمعلوميات

هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "gmail point point"


الابتسامات الابتسامات