فكر خارج الصندوق - الجزء الثاني

دكشي لي لحت لبارح على الباج ديال الكاتس لوفر و السطور و كيفاش كندير الادس و تكسب الكليان وو كنطبق فيها شهر ونص دبا مع سطور و باج ديال الخيول و دكشي غادي كيفما توقعت بديت بالادس فاللول دبا كيجوني مبيعات بلا ادس و العلاقة لي قلت ليكم بيني و بين الكليان ضرورية و خصو ابغي الباج و منبعد غادي اشري بي بغيتي لتحت سكرينيت ليكم بعض المحادثات بيني و بين الكليان كيفاش تهضر معاهم و يحسو بيك حتا نتا كتبغي الخيل ووو و الى وقع شي مشكل كيتساعدو حيت مبيناتكمش غير داك البرودوي لدرجة انه هاد يومين الاخيرة بعض الكليان كيشاركو معايا لحضات الكريستماس مع عائلتهم و الخيل ديالهم . بس غتلقاو واحد المحادثة مع واحد الامريكية ( 19 سنة الساط وحمقاتني 😂😂 غير ضاحك) صحبتها وراتها البرودوي لي شرات من عندي و الباج و تكونتاكتات معايا و قالت ليا نسيفط تلاتة منو حيت عندها تلاتة ديال الخيل وسيفطات ليا المعلومات ديالها العنوان و كلشي غير فالفيسبوك محتاجيت لا لادس مخلصت مدات فيسبوك شي زفتة والو و دكشي غادي مزيان الساط او ساطة راه هكا خصك تبدا البيزنيس وهكا طريقة المناسبة للماركتينج على حسب رايي و هكا خاص تكوم علاقتك مع الكاستمرز كمبتدا و حتى ك برو متنساش بلا هادشي لي بعت ليهم راه رابح انني كنتكونتاكتا مع ناس بزاف ك نتدرب على الانكليش و زيد و زيد و هدي غير نصيحة انا غير كنبارتاجي خدمتي معاك لي ممكن تكون صحيحة او غالطة ماشي حاط ليك قانون باش تبعو وووو  see you soon






No automatic alt text available.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

عصام بنعمي مبتدئ في التدوين اعشق كل ما له علاقة بالمعلوميات

0 التعليقات لموضوع "فكر خارج الصندوق - الجزء الثاني"


الابتسامات الابتسامات